في رد رسمي على أزمة مستحقات اللاعب المغربي محمود بنتايك مع نادي الزمالك، أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة النادي، أهمية الفصل بين الأمور الشخصية وملف النادي. أوضح سليمان في تصريحات تلفزيونية أن بنتايك يتمتع بأخلاق رفيعة وثقافة عالية واحترام كبير، وهو أمر نادر في بعض الشباب على حد قوله. وأضاف سليمان أنه ليس مسؤولًا مباشرًا عن ملف اللاعب داخل الزمالك، وأن هناك نظامًا واضحًا وإدارة مسؤولة عن هذا الملف، وقد تم توضيح كل الأمور المتعلقة به. وجدير بالذكر أن محمود بنتايك، نجم الزمالك، يستعد لعقد قرانه يوم 21 دجنبر الجاري على ابنة أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة.
أول رد من الزمالك بشأن أزمة مستحقات محمود بنتايك
بقلم
قد يعجبك أيضاً
شارك هذا المقال

تابعنا
اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
النشرة الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

