انتهت مباراة الجيش الملكي المغربي والأهلي المصري بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، وذلك في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، اليوم الجمعة. افتتح الجيش الملكي التسجيل عن طريق محسن بوريغة في الدقيقة 37، بعد أن تابع كرة مرتدة من ركلة جزاء تصدى لها حارس الأهلي مصطفى شوبير إثر تسديدة محمد حريمات. وتمكن الأهلي من تعديل الكفة في الدقيقة 67 بعد تمريرة عرضية من محمد علي بن رمضان حولها تريزيغيه بالرأس داخل شباك الفريق المغربي. بهذا التعادل، رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط ليشارك يانغ أفريكانز صدارة المجموعة، بينما وصل الجيش الملكي إلى نقطة واحدة في المركز الثالث متساوياً مع شبيبة القبائل.
الجيش الملكي يتعادل مع الأهلي في مواجهة مثيرة بدوري أبطال إفريقيا
بقلم

قد يعجبك أيضاً
شارك هذا المقال

تابعنا
اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
النشرة الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

