قرر المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي تأجيل الحسم في مستقبل المدرب محمد بنشريفة مع الفريق، حتى ما بعد المواجهة المرتقبة أمام الدفاع الحسني الجديدي يوم الأحد على ملعب العبدي. ويأتي هذا القرار بعد تراجع نتائج الفريق في الجولتين السابقتين عقب خسارتين أمام الجيش الملكي والفتح الرباطي، ما أدى إلى انخفاض أسهم بنشريفة داخل أروقة النادي. وبات استمرار بنشريفة مرتبطاً بنتيجة مباراة الدفاع الجديدي، حيث قد تقود خسارة جديدة إلى إنهاء علاقته بالوداد. وأكدت مصادر مطلعة أن المكتب المسير للوداد مستعد لاتخاذ كافة الخيارات الممكنة، سواء بالاستمرار مع الجهاز الفني الحالي أو الاستعانة بمدرب آخر لاستكمال منافسات الموسم الجاري، مع التشديد على تأثير نتيجة المواجهة القادمة على مصير المدرب.
مستقبل محمد بنشريفة مع الوداد معلق بنتيجة الدفاع الحسني الجديدي
بقلم
قد يعجبك أيضاً
شارك هذا المقال

تابعنا
اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
النشرة الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

