أكد محمد وهبي، مدرب المنتخب المغربي، أن الفريق يملك عزيمة قوية لتحقيق الانتصار في مواجهة اسكتلندا المقررة الليلة على أرضية ملعب “جيليت” بمدينة بوسطن. وأبرز وهبي في تصريح صحفي قبل انطلاق اللقاء أن اللاعبين جاهزون للمواجهة ويطمحون للفوز لضمان صدارة المجموعة، معتبراً أن المنتخب الاسكتلندي يدافع بقوة ويعد خصماً صعباً. وأضاف وهبي أن المنتخب المغربي سيدخل المباراة بهدف تحقيق الانتصار وسيترقب أيضاً نتيجة اللقاء الآخر بين البرازيل وهايتي. وقال المدرب الوطني: “نحن على معرفة كبيرة بالمنافس، وسنقدم أفضل ما لدينا من أجل حصد النقاط كاملة”. تجدر الإشارة إلى أن صافرة بداية المباراة ستنطلق عند الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت الرباط.
محمد وهبي: المنتخب المغربي يسعى للفوز على اسكتلندا وتصدر المجموعة
بقلم
قد يعجبك أيضاً
شارك هذا المقال

تابعنا
اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
النشرة الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

