أثار وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، الجدل حول إمكانية مواجهة الجزائر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، حيث من المتوقع أن تكون المواجهة حماسية بين المنتخبين في حال تأهلهما. وفي تصريحات عقب مباراة المغرب ضد الكاميرون، أوضح الركراكي أن مباراة نصف النهائي في حال جمعت بين المغرب والجزائر ستجمع بين شقيقين ومنتخبين كبيرين على الساحة الإفريقية، مؤكداً على الطابع الأخوي للديربي. وأكد أيضاً أن منتخب نيجيريا يبقى منافساً قوياً وأن جميع الاحتمالات واردة. وأضاف الركراكي أن المنتخب المغربي مستعد لمواجهة أي خصم في نصف النهائي، وسينتظر من سيتأهل من مباراة نيجيريا والجزائر للتحضير له بالشكل المناسب. وتجدر الإشارة إلى أن مباراة نصف النهائي ستقام يوم الأربعاء القادم على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وسيكون المنتخب المغربي بانتظار الفائز من اللقاء المرتقب بين نيجيريا والجزائر.
وليد الركراكي يتحدث عن مواجهة محتملة بين المغرب والجزائر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا
بقلم

قد يعجبك أيضاً
شارك هذا المقال

تابعنا
اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
النشرة الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

