اتخذ المكتب المديري الجديد لنادي الرجاء الرياضي، برئاسة جواد الزيات، قراراً بعدم تجديد عقد الرعاية مع شركة المراهنات العالمية التي كان النادي قد وقع معها اتفاقاً في عهد الإدارة السابقة برئاسة عزيز البدراوي.
جاء هذا القرار رغم العرض المالي المغري الذي قدمته الشركة، حيث فضلت إدارة الرجاء البحث عن مستشهرين جدد يلبون شروطاً محددة وضعتها الإدارة الجديدة. يجري حالياً التفاوض مع راعِ محتمل جديد ليحظى بمساحة إعلانية هامة على قميص الفريق في المواسم المقبلة.
وكانت إدارة النادي السابقة قد أبرمت عقداً يمتد لثلاث سنوات مع الشركة العالمية صيف عام 2022، إلا أن هذا العقد انتهى مؤخراً دون نية في الاستمرار من جانب الإدارة الحالية.
ينتظر الرجاء إتمام جميع الترتيبات الخاصة بتفعيل الشركة الرياضية للنادي للتوقيع مع مستشهر جديد. وستُحول ملكية 60% من الشركة لصالح “مرسى ماروك”، بينما ستمتلك الجمعية الرياضية للرجاء نسبة 40% المتبقية.
وأكد الزيات خلال اجتماعات المكتب المديري على أهمية انفتاح الرجاء على شراكات جديدة في الفترة المقبلة، إضافة إلى الالتزام بضوابط دقيقة في اختيار الرعاة الجدد لتحقيق أهداف النادي.



