أعلن محمد بنشريفة، المدرب الوطني، عن قراره إنهاء مشواره مع نادي الوداد الرياضي بعد الهزيمة الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي والتي جرت أمس الأحد. وأفادت مصادر بأن بنشريفة أخطر إدارة نادي الوداد برغبته في الاستقالة من منصبه بسبب عدم رضاه عن النتائج الأخيرة وسوء وضعية غرفة الملابس داخل الفريق، الأمر الذي دفعه لاتخاذ قرار الرحيل بشكل نهائي. ويستعد نادي الوداد لمواجهة فريق المغرب الفاسي يوم الخميس المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية.
محمد بنشريفة يعلن استقالته من تدريب الوداد الرياضي
بقلم

قد يعجبك أيضاً
شارك هذا المقال

تابعنا
اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
النشرة الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

