اعترف بابي ثياو، مدرب المنتخب السنغالي، بوجود مشاكل تتعلق بإقامة بعثة السنغال في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال الندوة الصحفية التي سبقت مباراة السنغال أمام النرويج. وأوضح ثياو صحة الأخبار التي تتحدث عن اختلالات في ظروف الإقامة، مشدداً على أن الجهاز الفني واللاعبين يركزون بشكل كامل على المباراة المقبلة، معتبراً أن الأداء في الملعب هو الأهم حالياً.
ولم يخض مدرب السنغال في تفاصيل المشاكل التي تعاني منها البعثة، مفضلاً عدم التعمق في الموضوع رغم التأكيد على وجود اختلالات بالفعل. ويأتي موقف ثياو الحالي مخالفاً لمواقفه السابقة، حيث كان غالباً ما يعلن عن انتقادات وظروف الإقامة في بطولات سابقة بشكل علني. ويُعد بابي ثياو من المدربين الذين يثيرون الجدل بتغيير مواقفهم السابقة، إذ يرفض هذه المرة الحديث بتفصيل عن اختلالات الإقامة في أمريكا، ويركز على المواجهة الرياضية المرتقبة.



