اتخذ المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي قرارًا حاسمًا يتعلق بمستقبل المدرب الحالي محمد بنشريفة، بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرا. جاء هذا القرار عقب تعرض الوداد للهزيمة للمرة الثالثة على التوالي، ما جعل الفريق بعيدًا عن المنافسة على لقب البطولة. ويسارع مسؤولو النادي الزمن من أجل التعاقد مع مدرب جديد قادر على إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات. وتجدر الإشارة إلى أن هناك حالة من عدم الرضا تسود بين مكونات النادي بسبب النتائج السلبية التي حققها بنشريفة مع الفريق الأول.
الوداد الرياضي يقرر إنهاء مهمة المدرب محمد بنشريفة بعد سلسلة نتائج سلبية
بقلم
قد يعجبك أيضاً
شارك هذا المقال

تابعنا
اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
النشرة الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

