أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب المصري، عن سعادته الكبيرة بالدعم الجماهيري المغربي خلال مواجهة مصر أمام جنوب إفريقيا. وأكد الشناوي أن الحضور الجماهيري المغربي كان مذهلاً، إذ بلغ عدد المشجعين في المباراة الأولى 28 ألف متفرج، وفي اللقاء الثاني وصل إلى 40 ألف متفرج، معبراً عن امتنانه الشديد للجمهور المغربي الذي وقف خلف منتخب مصر بقوة. ولفت الشناوي الانتباه إلى الأجواء الحماسية الرائعة داخل الملاعب المغربية، قائلاً: «جميعنا نحب هذه الأجواء الرائعة». كما أثنى الشناوي على التنظيم المميز في المغرب، مشيراً إلى توافر كافة الإمكانيات من ملاعب التدريب والمباريات، واصفاً كل شيء بأنه «فوق الممتاز». الجدير بالذكر أن مباراة مصر وجنوب إفريقيا شهدت حضور أكثر من 40 ألف مشجع معظمهم من المغاربة الذين دعموا منتخب مصر، هذا الموقف لاقى إعجاباً كبيراً لدى المصريين.
الشناوي يشيد بالجماهير المغربية والتنظيم المثالي في المغرب
بقلم

قد يعجبك أيضاً
شارك هذا المقال

تابعنا
اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
النشرة الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

