أكد الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، أن لاعبي منتخب المغرب يعيشون حالة من الجاهزية والاستعداد الكامل قبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 التي تستضيفها المملكة المغربية. وأوضح بونو أن الأجواء داخل معسكر المنتخب إيجابية، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين متحمسون للمشاركة في هذه البطولة على أرض الوطن وأمام جماهيرهم.
وشدد بونو على أن لاعبي “أسود الأطلس” يشعرون بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم أكثر من أي ضغوط، معتبرًا أن تمثيل المغرب في بطولة كبيرة ككأس أمم أفريقيا هو حلم لطالما راوده منذ الطفولة. وأضاف أن رؤية لافتات البطولة في الشوارع تزيده حماساً ودافعاً لتحقيق إنجاز تاريخي.
وأشار بونو إلى أن حديث المدرب وليد الركراكي مع اللاعبين يمنحهم الإحساس بالثقة ويحفزهم لتقديم أفضل ما لديهم خلال منافسات البطولة القارية، إذ ينقل لهم دائماً روح الإصرار والعزيمة لتشريف القميص المغربي.
يستعد المنتخب المغربي بكل جدية لخوض غمار كأس أمم أفريقيا 2025، واضعاً نصب عينيه تحقيق اللقب على أرضه وبين جماهيره، في ظل الطموحات الكبيرة والثقة والدعم من الطاقم الفني والجماهير.



