أكد جمال السلامي، مدرب منتخب الأردن، أن رهبة المشاركة في المباراة الافتتاحية من كأس العالم لم تعد تؤثر على لاعبيه بعد الخسارة الأولى أمام النمسا. أشار السلامي إلى أن المنتخب الأردني أصبح أكثر ثقة وقدرة على تقديم أداء مميز في المواجهة الثانية أمام الجزائر.
وأوضح السلامي أن اللاعبين الآن أكثر هدوءاً وتفاؤلاً لتقديم أفضل ما لديهم على أرضية الملعب، مشدداً على أهمية عدم المبالغة في تقييم خسارة المنتخب الجزائري أمام الأرجنتين. وأكد أن الجزائر تملك عناصر هجومية قوية وسرعة في الأداء، بالإضافة إلى لاعبين مؤثرين حتى على دكة البدلاء.
وأضاف مدرب الأردن أن أهمية اللقاء لا تقلل من أهمية الطريقة والانضباط في اللعب، لافتاً إلى الانضباط الكبير الذي ظهر به لاعبوه أمام النمسا، حيث لم يحصل أي منهم على بطاقة صفراء، وهو ما يعكس الروح الإيجابية داخل المجموعة.
واختتم السلامي تصريحاته بالتأكيد على أن الأداء هو الأهم، متمنياً تقديم صورة مشرفة للنشامى، ومشيراً في الوقت ذاته إلى الروح الأخوية والعروبة التي تجمع المنتخبين خارج أرضية الملعب.


