كشف محمد ربيع حريمات، قائد نادي الجيش الملكي، عن الأسباب التي دفعته للاستمرار مع فريقه بالرغم من تلقيه عدة عروض مغرية خلال فترات الانتقالات الأخيرة، سواء في الميركاتو الشتوي الحالي أو الصيفي الماضي. وأوضح حريمات في تصريح إعلامي أنه كانت أمامه فرصة الرحيل عن الجيش الملكي بعد سداد الشرط الجزائي، لكنه فضل البقاء وفاءً لفريقه، خاصة مع قيادة الفريق والمنافسة على دوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية. وأشار حريمات إلى أنه كان بإمكانه قبول العروض المقدمة له، إلا أن مسؤولياته كقائد للفريق وحرصه على عدم التخلي عن الجيش الملكي في هذه المرحلة الحاسمة، كانت السبب وراء قراره. ويُعد حريمات من أبرز اللاعبين في البطولة المغربية ومن نجوم كأس العرب الماضية، ما يجعله دائمًا موضع اهتمام من أندية عديدة.
محمد ربيع حريمات يوضح سبب استمراره مع الجيش الملكي رغم العروض الخارجية
بقلم

قد يعجبك أيضاً
شارك هذا المقال

تابعنا
اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
النشرة الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

