يستعد مجلس إدارة الأهلي المصري خلال الساعات المقبلة لاتخاذ قرارات هامة بخصوص مستقبل اللاعب المغربي أشرف داري، الذي يعاني من ابتعاد طويل عن الملاعب بسبب الإصابة، ما أدى إلى خروجه من حسابات الجهاز الفني في الفترة الأخيرة.
ويخطط الأهلي لبدء مفاوضات مع أشرف داري، مدافع الفريق، للاتفاق على خيارين: إما البحث عن عرض مناسب للنادي واللاعب أو قبول أي عرض يقدمه الأهلي نفسه لخروجه وإعارته لنادٍ آخر يمنحه فرصة المشاركة، مع تحمّل الأهلي جزءاً من راتبه.
جدير بالذكر أن داري لم يشارك كثيراً مع الأهلي، كما ترددت أنباء مؤخراً عن اقترابه من الانتقال معاراً إلى نادي الوداد الرياضي، إلا أن إدارة الأهلي نفت هذه الشائعات بشكل قاطع.
ويواصل مسؤولو الأهلي متابعة ملف اللاعب المغربي من أجل ضمان الاستفادة من خدماته أو إيجاد حل يحقق مصلحة الطرفين في الميركاتو القادم.



