عبّر وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، عن سعادته عقب فوز فريقه على الكاميرون بهدفين دون رد، وتأهله إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2025. وأكد الركراكي في تصريح صحافي بعد نهاية المواجهة أن المجموعة تعمل بروح الجماعة، وأن اللاعبين كعائلة واحدة يقاتلون من أجل المغرب والجماهير المتعطشة للإنجازات.
وأضاف الركراكي: “بعد غياب دام 20 سنة عن نصف النهائي، نجحنا في الوصول إليه مجدداً، لكننا لم نحقق أي شيء بعد، هدفنا هو الفوز باللقب وإسعاد الجماهير”. وبهذا الانتصار، يضرب أسود الأطلس موعداً هاماً في نصف النهائي مع الفائز من مواجهة نيجيريا والجزائر ضمن منافسات ربع النهائي المقام بمراكش.



