أوضح المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي، المدير الفني لأولمبيك مرسيليا الفرنسي، أن التواصل مع المدافع المغربي نايف أكرد مستمر خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا. وأكد دي زيربي، في تصريحاته خلال الندوة الصحفية التي سبقت لقاء نانت في الدوري الفرنسي، أن أكرد يغيب عن صفوف الفريق حالياً بسبب تمثيله لبلاده في البطولة الإفريقية. وأشار المدرب أن أكرد يقدم مستويات جيدة في البطولة القارية، مضيفاً: “نتواصل معه دائماً عبر الهاتف وندعمه بقوة خلال هذه الفترة، ونأمل أن يكون في أفضل حالاته”. ويستعد المنتخب الوطني المغربي لملاقاة منتخب تنزانيا في دور ثمن النهائي لكأس أمم إفريقيا، في مواجهة قوية ستقام على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط مساء الأحد القادم.
مدرب مارسيليا يؤكد دعمه لنايف أكرد خلال منافسات كأس أمم إفريقيا
بقلم

قد يعجبك أيضاً
شارك هذا المقال

تابعنا
اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
النشرة الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

