حسم نادي المغرب الفاسي صفقة ضم اللاعب خالد بابا قادماً من الدفاع الحسني الجديدي، بعدما كان اللاعب محط أنظار نادي الزمالك المصري. وتؤكد مصادر مطلعة أن المفاوضات استمرت بين الناديين لعدة أسابيع، قبل أن يتمكن المغرب الفاسي من إنهاء الاتفاق لصالحه. وكان خالد بابا قد عبر عن رغبته في الانتقال إلى المغرب الفاسي، وبذل جهوداً لإقناع إدارة الدفاع الحسني الجديدي بقبول انتقاله. بلغت القيمة المالية للصفقة أكثر من 300 مليون سنتيم، بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى. وبهذا يعزز المغرب الفاسي صفوفه بلاعب واعد استعداداً للموسم القادم في الدوري المغربي الممتاز.
المغرب الفاسي يضم خالد بابا رغم اهتمام الزمالك المصري
بقلم

قد يعجبك أيضاً
شارك هذا المقال

تابعنا
اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
النشرة الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

