يعيش الأهلي المصري حالة من الترقب بشأن جاهزية نجم الفريق أحمد سيد زيزو قبل المواجهة المرتقبة أمام الجيش الملكي المغربي في إطار دوري أبطال إفريقيا. حيث من المقرر أن يخضع زيزو لفحص طبي اليوم الاثنين بعد شكواه من آلام في الركبة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام شبيبة القبائل الجزائري، والتي أجبرته على مغادرة الملعب والاستبدال. وسيحدد الفحص الطبي موقف زيزو النهائي من الانضمام إلى بعثة الأهلي التي تتجه نحو المغرب يوم الأربعاء المقبل، لملاقاة الجيش الملكي في الجولة الثانية من دور المجموعات. جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر مجموعته بعد فوزه الكبير على شبيبة القبائل بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما يدخل الجيش الملكي المباراة بعد خسارته أمام يانغ أفريكانز بهدف دون رد خارج الديار.
موقف زيزو من السفر مع الأهلي لمواجهة الجيش الملكي في دوري أبطال إفريقيا
بقلم

قد يعجبك أيضاً
شارك هذا المقال

تابعنا
اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
النشرة الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

