أعلن محمد أمين بنهاشم، مدرب نادي الوداد الرياضي، عن عودة اللاعب حمزة الواسطي إلى قائمة الفريق بعد غيابه لفترة طويلة بداعي الإصابة، ما يعد دفعة قوية قبل المواجهة المقبلة أمام حسنية أكادير.
وأكد بنهاشم خلال الندوة الصحافية عقب مباراة اتحاد طنجة، أن الوداد استعاد أيضاً خدمات وليد الصبار، مشيراً إلى أن هذا التطور سيمنح الفريق مزيداً من الخيارات الفنية وكثافة أكبر في التشكيلة.
وأشاد بنهاشم بالروح الجماعية للاعبين وأكد أن عودة العناصر المصابة ستعزز من حظوظ الوداد في التنافس بقوة على جميع البطولات والاستحقاقات القادمة.



