انتشرت مؤخراً أنباء عن تقدم حسام حسن، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، بطلب لإقامة مباراة ودية مع المنتخب المغربي استعداداً لكأس أمم إفريقيا 2025. وأكد مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم أن حسام حسن لم يطلب مواجهة منتخب المغرب تحديداً، بل اقترح إقامة مباريات ودية ضد منتخبات من المستوى الأول في القارة الإفريقية ضمن التحضيرات للكان. وأوضح المصدر ذاته أنه لا توجد أي اتصالات رسمية بين الاتحاد المصري ونظيره المغربي بشأن هذا الأمر.
وكشفت إدارة المنتخب المصري عن تفاصيل البرنامج التحضيري، حيث سيخوض المنتخب معسكراً تدريبياً في الإمارات خلال شهر نونبر، يتضمن المشاركة في بطولة ودية تجمع منتخبات أوزبكستان، الرأس الأخضر، وإيران، بالإضافة إلى مباراة مرتقبة أمام نيجيريا في القاهرة يوم 14 ديسمبر المقبل.
يذكر أن قرعة كأس أمم إفريقيا 2025 التي ستحتضنها المملكة المغربية، وضعت المنتخب المصري على رأس المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات زيمبابوي، جنوب أفريقيا، وأنغولا.



