كشف عبد الرحمن عيسى، المعد البدني السابق لفريق الأهلي المصري، عن السبب وراء تكرار إصابات اللاعب المغربي أشرف داري مدافع الفريق. وأوضح عيسى أن نصف إصابات لاعبي الأهلي في فترة عمله بالنادي تعود لعدم الجاهزية الكاملة. وأضاف أن منظومة الأحمال البدنية التي تم اعتمادها في تلك الفترة كانت من أبرز أسباب كثرة الإصابات، إذ أن جانباً منها يتحمل مسؤوليته المعد البدني والجانب الآخر يخص الجهاز الفني. وأشار عبد الرحمن عيسى إلى أن تكرار إصابة أشرف داري يعود في الأساس إلى مشكلات في زوايا الحوض والظهر، موضحاً أن حماس اللاعب وعودته للملاعب بقوة بعد الشفاء يرفع من احتمالية تعرضه للإصابة من جديد. واختتم بأن اللاعبين لم يقصروا بدنياً، وأن تحسن العامل البدني انعكس على الأداء في المباريات الأخيرة بعد معالجة بعض الجوانب.
المعد البدني يكشف أسباب تكرار إصابة أشرف داري مع الأهلي
بقلم

قد يعجبك أيضاً
شارك هذا المقال

تابعنا
اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
النشرة الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

