أعرب وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، عن حرصه على تحضير أسود الأطلس بأفضل شكل ممكن استعدادًا لكأس أمم إفريقيا 2025. ويخطط الركراكي لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبات إفريقية قوية، وذلك خلال فترة التوقف الدولي في شهر نونبر المقبل.
تقوم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حاليًا بتنسيق الجهود مع اتحادات كرة القدم بمجموعة من الدول الإفريقية، من خلال شركة متخصصة في تنظيم المباريات الدولية. والهدف هو مواجهة منتخبات من الصف الأول في القارة السمراء والتي تنافس بقوة على التتويج باللقب القاري.
ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المغربي في شهر أكتوبر لقاءً حاسمًا أمام منتخب الكونغو في ختام تصفيات كأس العالم 2026، بالإضافة إلى مواجهة ودية ضد منتخب البحرين خلال فترة التوقف القادمة. تسعى هذه الخطوات لتقوية الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين واستكمال التحضيرات المثالية لكأس أمم إفريقيا المقبلة.



