أبدى سفيان العلودي، النجم السابق لناديي الرجاء الرياضي والجيش الملكي، رغبته في تحقيق الرجاء الرياضي الفوز خلال المواجهة المرتقبة أمام الجيش الملكي، التي ستقام مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المغربي الممتاز.
وأكد العلودي أنه يكن احتراماً كبيراً للفريقين كونه لعب بقميصيهما في مشواره الاحترافي، إلا أن ارتباطه العاطفي الأكبر يبقى مع الرجاء الرياضي، حيث أضاف: “الرجاء فريق القلب وأتمنى أن يحقق الانتصار في هذا اللقاء”.
وأشار العلودي إلى احترامه الشديد للجيش الملكي وجماهيره التي تربطه بها علاقة طيبة، مبرزاً أن تجربة اللعب مع الجيش الملكي تركت له بصمة مميزة، لكنه يطمح لرؤية الرجاء يحقق بداية قوية هذا الموسم بتحقيق الفوز في الكلاسيكو.



