عبّر جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن سعادته بالانطلاقة القوية لفريقه بعد تحقيق فوز ثمين على الفتح الرباطي بنتيجة هدفين دون رد، ضمن الجولة الأولى من الدوري المغربي الممتاز. وأوضح الزيات في تصريحات له عقب نهاية اللقاء الذي أقيم على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، أن المباراة الافتتاحية غالباً ما تكون صعبة، وقال: “واجهنا تحدياً كبيراً وتحضيرنا استمر 7 أسابيع بعمل مكثف من الطاقم التقني واللاعبين، واليوم بدأنا نجني أولى ثمار هذا الجهد”. وأضاف رئيس الرجاء: “هذه البداية فقط للموسم ولا يوجد أي مشاكل داخل النادي، كل شيء يسير وفق الخطط الموضوعة، وهدفنا الرئيسي هو تحقيق النتائج الإيجابية واستمرارية العمل”. وكان فريق الرجاء قد سجل هدفيه عن طريق ادم النفاتي وعبد الله خفيفي، ليحقق بداية قوية تبعث التفاؤل لجماهيره مع انطلاق المنافسات.
الرجاء يحقق فوزاً مهماً على الفتح وجواد الزيات يؤكد: البداية فقط والطريق مازال طويلاً
بقلم

قد يعجبك أيضاً
شارك هذا المقال

تابعنا
اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
النشرة الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

