أعلن نادي إسطنبول باشاكشهير التركي، يوم الجمعة، عن تعاقده بشكل رسمي مع الدولي المغربي أمين حارث، لاعب خط الوسط، قادماً من أولمبيك مارسيليا الفرنسي على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2025-2026، مع خيار الشراء.
جاء هذا الانتقال بعد أن قلّت فرص مشاركة أمين حارث مع مارسيليا، خاصة مع تولي المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي المسؤولية الفنية، حيث شارك فقط في 13 مباراة بالموسم الماضي، سجل خلالها هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة.
وكان استبعاد حارث من قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، الدافع الرئيسي للاعب المغربي للبحث عن تجربة جديدة تتيح له المشاركة أساسياً، وهو ما وجده مع باشاكشهير التركي.
وتعتبر هذه الصفقة فرصة ذهبية لأمين حارث لإثبات نفسه مجدداً واستعادة بريقه في الملاعب التركية، حيث يتطلع للعودة إلى التألق مع فريقه الجديد.



