اتخذ رئيس نادي الرجاء الرياضي جواد زيات خطوة جديدة لدعم فريقه قبل مواجهة الفتح المنتظرة يوم السبت المقبل على أرضية ملعب القنيطرة البلدي. ومن المنتظر أن يعقد زيات اجتماعاً خاصاً مع لاعبي الرجاء والمدرب التونسي لسعد الشابي خلال الساعات القليلة القادمة، والهدف الرئيسي من هذا الاجتماع هو رفع معنويات اللاعبين وتحفيزهم مع اقتراب انطلاق منافسات الدوري الاحترافي المغربي.
ويطمح الرجاء بقوة في هذا الموسم للعودة إلى منصات التتويج وتعويض خيبة الموسم الماضي الذي أنهى فيه الفريق مشواره دون حصد أي لقب. ويعول مسؤولو الرجاء والجهاز الفني على الروح المعنوية العالية للاعبين لتحقيق بداية قوية وإسعاد جماهير النادي العريضة.



