سافر هشام آيت منا، رئيس نادي الوداد الرياضي، صباح اليوم الجمعة، من مدينة الدار البيضاء متوجهاً إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك لمساندة فريق الوداد في المباراة الودية المرتقبة أمام نادي السد القطري يوم الأحد القادم. وتأتي هذه الزيارة تقديراً لأهمية المواجهة التي تحمل اسم “كأس الأحرار”، والتي تحظى باهتمام خاص رغم كونها خارج المنافسات الرسمية. يذكر أن بعثة الوداد وصلت إلى الدوحة بعد إنهاء معسكرها التدريبي في تركيا، استعداداً لخوض اللقاء المرتقب أمام السد القطري في الساعة 17:30 بتوقيت المغرب بعد غد الأحد.
هشام آيت منا يسافر إلى الدوحة لدعم الوداد في كأس الأحرار
بقلم

قد يعجبك أيضاً
شارك هذا المقال

تابعنا
اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
النشرة الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

