أعلن نادي الرجاء الرياضي اليوم الثلاثاء عن تعزيز صفوفه بالتعاقد مع اللاعب عثمان الشرايبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في خطوة تهدف لدعم الفريق استعداداً للموسم الكروي المقبل. وأشار النادي إلى أن الشرايبي وقع عقداً لمدة موسمين، حيث يسعى الرجاء من خلال هذه الصفقة إلى تقوية خط وسطه بلاعبين شباب ذوي إمكانيات واعدة.
ويبلغ عثمان الشرايبي من العمر 22 سنة، ويشغل مركز وسط الميدان الدفاعي. ويعتبر واحداً من خريجي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، وسبق له تمثيل مختلف الفئات العمرية للمنتخبات الوطنية. في عام 2022، وقع الشرايبي مع نادي ميتز الفرنسي، قبل أن تتم إعارته إلى فريق شاتورو الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الفرنسي، حيث شارك معه في 69 مباراة رسمية على مدى ثلاثة مواسم، مما أكسبه خبرة مهمة في الملاعب الأوروبية.
بهذا التعاقد، يواصل الرجاء الرياضي استراتيجيته الرامية إلى استقطاب عناصر شابة تدعم طموحات النادي في المنافسات المقبلة.



