أعاد اللاعب الجنوب إفريقي ثيمبينكوسي لورش الجدل حول استمراريته مع نادي الوداد الرياضي بعد قيامه مؤخرًا بإزالة وصف “لاعب الوداد الرياضي” من حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، ما أثار الكثير من التساؤلات بين جماهير الفريق الأحمر حول مصيره، لا سيما عقب تألقه الملحوظ في النصف الثاني من الموسم المحلي ومشاركته المميزة في كأس العالم للأندية.
إعارة لورش من نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي إلى الوداد تقترب من نهايتها، إذ تنتهي رسمياً في 31 يوليوز الجاري. ورغم محاولات إدارة الوداد المتكررة لشراء عقد اللاعب بشكل نهائي مقابل مبلغ مالي معقول، إلا أن جميع المساعي لم تكلل بالنجاح حتى هذه اللحظة.
في المقابل، رفع نادي صن داونز مطالبه المالية إلى مليون دولار نظير التخلي عن لورش نهائيًا بعد بروزه بمونديال الأندية، علماً أن مطلبه الأولي لم يكن يتجاوز 500 ألف دولار.
وعلى الرغم من توصّل الوداد إلى اتفاق مع لورش بشأن كل الشروط الشخصية، إلا أن المفاوضات مع صن داونز لم تصل بعد إلى نتيجة حاسمة وسط استمرار المحادثات بين الناديين.



