أعرب المدرب الإسباني خوسيه ريبيرو عن أسفه لفشل فريقه الأهلي في تحقيق الفوز الذي كان قريباً في مباراته أمام إنتر ميامي الأمريكي، وذلك خلال افتتاحية مشواره في كأس العالم للأندية.
خلال المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة، أشار ريبيرو إلى أن الفريق أضاع العديد من الفرص خلال اللقاء، وبالأخص في الشوط الأول. وأكد أن الجهاز الفني سيقوم بتحليل المباراة بدقة لتحديد الأخطاء التي حدثت والعمل على تصحيحها في التدريبات القادمة.
كما أضاف: “مباراتنا الأولى في كأس العالم للأندية ضد إنتر ميامي شهدت العديد من النقاط الإيجابية، ولكن في الوقت نفسه ظهرت بعض الأخطاء، مثل دقة التمرير والبطء في بعض اللحظات، وهذه أمور سنعمل على تجاوزها في المستقبل.”
وعبر ريبيرو عن سعادته الكبيرة بخوض أول مباراة رسمية له كمدرب للأهلي، مُعتبرًا أن المشاركة في مونديال الأندية تعد حدثاً بالغ الأهمية، خاصة أنها تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية.
واختتم مدرب الأهلي حديثه بالتأكيد على ضرورة نسيان مواجهة إنتر ميامي والتركيز على المباراتين القادمتين ضد بالميراس وبورتو.



