شدد محمد وهبي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام هايتي بالجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم. وأكد وهبي أن المنتخب المغربي لم يضمن بعد التأهل للدور المقبل، رغم الانتصار الأخير على منتخب اسكتلندا وحصده أربع نقاط.
وأوضح المدرب أن الفريق حقق الأهم أمام اسكتلندا بحصد ثلاث نقاط ثمينة، مشيراً إلى أن غياب الهدف الثاني جعل اللاعبين يركزون على الدفاع لمواجهة أسلوب خصمهم القائم على الكرات الطويلة. وأضاف وهبي: “في الشوط الثاني كنا الأفضل وتحكمنا في اللقاء. تختلف الأساليب من مباراة لأخرى في كأس العالم، واليوم أثبتنا أننا نتطور من مواجهة لأخرى. سنراقب جاهزية اللاعبين لاختيار التشكيلة المثالية أمام هايتي، بهدف تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل”.
يُذكر أن المنتخب المغربي سيواجه منتخب هايتي في ختام مرحلة المجموعات، في مباراة حاسمة لتحديد مصير التأهل.


