بعد تحقيق المنتخب المغربي انتصاراً ثميناً على منتخب الكاميرون بهدفين دون رد في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، تزايد الحديث عن المواجهة المحتملة أمام المنتخب الجزائري في نصف النهائي. وينتظر “أسود الأطلس” مساء اليوم التعرف على خصمهم المقبل بين الجزائر ونيجيريا في المباراة التي ستحدد الطرف الثاني في نصف النهائي.
في تعليقه على هذا الاحتمال، أكد إسماعيل الصيباري، نجم مباراة المغرب والكاميرون، أن المنتخب مستعد لمواجهة أي خصم قائلاً: “إذا كنت تطمح للفوز بالبطولة، يجب أن تكون جاهزًا لملاقاة الأفضل، ونحن لا نهاب أي فريق”.
أما نايل العيناوي، أحد أبرز لاعبي المنتخب الوطني، فاختار التركيز على أهمية الاستعداد الذهني للمباراة المقبلة، مبينًا: “لا يهمنا من سنواجه، المهم هو التركيز الكامل قبل اللقاء المقبل”.
تجدر الإشارة إلى أن مواجهات المغرب والجزائر في كأس أمم إفريقيا الماضية شهدت ندية كبيرة، حيث التقيا خمس مرات تمكن خلالها المغرب من الفوز مرتين، وفازت الجزائر مرة واحدة، بينما حسمت مباراة أخرى عبر ركلات الترجيح في نسخة المغرب 1988.



