يستعد النجم المغربي حكيم زياش لخوض أولى مبارياته مع نادي الوداد الرياضي بعد انضمامه للفريق في انتقال حر. يترقب عشاق الوداد الظهور الرسمي لزياش في قادم الاستحقاقات، حيث من المنتظر أن يشارك في بعض المباريات الودية تحت إشراف المدرب محمد أمين بنهاشم، وذلك بهدف تقييم جاهزيته الكاملة للمشاركة في المنافسات الرسمية.
وتعد مشاركة زياش في المباريات الودية خطوة هامة للتحقق من مدى استعداده البدني والفني، بعد فترة من الانتظام في التدريبات مع المجموعة الحمراء، حيث حظي بدعم وتفاعل إيجابي من طرف جماهير النادي وأعضاء الفريق الفني.



